صورة- فريق "واما"مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

صورة- فريق "واما"مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 19:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 19:21
فريق "واما" فريق "واما"
يحل فريق "واما" ضيوفا على الحلقة المقبلة من برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ونشر أحمد شامي صورة من كواليس الحلقة تجمع فريق "واما" مع إسعاد يونس، وأعلن عبر حسابه على Instagram، عن عرضها يوم الأثنين المقبل عبر شاشة قناة DMC.




جدير بالذكر أن فريق "واما" طرح مؤخرا كليب أغنية "شمس بحر"، من ألبومه الأخير الذي يحمل اسم "الصيف ابتدى"، والأغنية من كلمات تامر حسين ومن ألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي.

ويتعاون فريق "واما" في الألبوم الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب.

فيما يتعاونون مع الملحنين خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، كما لحن كل من أحمد فهمي، محمد نور أعضاء الفريق بعض الأغاني.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

فريق واما

اقرأ أيضا

بالصور- ما الذي يحضره فريق "واما" مع النجمة الإسبانية إيننا؟

صورة- البوستر الخاص بألبوم فريق "واما" الجديد

رحيم ترك

10/4/2019 7:21:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"