أحمد مراد عن "الفيل الأزرق 3": لا يزال تحت الدراسة

أحمد مراد عن "الفيل الأزرق 3": لا يزال تحت الدراسة

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 18:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 18:54
الفيل الأزرق 2 الفيل الأزرق 2
حقق فيلم "الفيل الأزرق 2"، مؤخرًا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعد أن حصد أكثر من 100 مليون جنيه، منذ انطلاق عرضه يوم 25 يوليو الماضي.

وبرغم ذلك النجاح، إلا أن صناع الفيلم لم يتخذوا قرارهم الأخير بشأن عمل جزء ثالث من نفس الفيلم.

قال الكاتب أحمد مراد، مؤلف الفيلم، خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، إنه سعيد جدًا بنجاح الجزء الثاني من الفيلم، إلا أن الجزء الثالث مازال تحت الدراسة، معلقًا: "مش عارفين لسه هنعمله ولا لا".

أشار مراد، أنه يعمل حاليًا على تحضيرات فيلم "كيره والجن"، مؤكدًا على أن هذه المرحلة من الفيلم شاقة جدا بالنسبة له ولمخرج الفيلم، وذلك بسبب قلة المصادر التي يمكن أن يبنوا من خلالها تصوراتهم حول هذه الحقبة.



فيلم "الفيل الأزرق 2" يعرض حاليا بالسينمات، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد ‏‏"الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس‎.

اقرأ أيضا:


بالأرقام.. "الفيل الأزرق 2" أول فيلم يسجل 100 مليون فى تاريخ السينما المصرية

بالفيديو- كريم عبد العزيز يعلن عن "الفيل الأزرق3" وأمير كرارة يطلب المشاركة

هالة أبو شامة

10/4/2019 6:54:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"