بالفيديو- لقاء الخميسي تشوق الجمهور بأغنيتها "مافيش مستحيل"

بالفيديو- لقاء الخميسي تشوق الجمهور بأغنيتها "مافيش مستحيل"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 18:20
لقاء الخميسي لقاء الخميسي
شاركت الفنانة لقاء الخميسي كضيفة شرف بدور الراوية في فيلم التحريك "الفارس والأميرة"، كما قدمت أغنية الفيلم التي تتضمن رسالته.

وشوقت لقاء الخميسي متابعيها عبر حسابها على Instagram، ونشرت مقطع من أغنيتها بالفيلم والتي تحمل عنوان "مافيش مستحيل"، مشيرة إلى طرحها قريبا.

View this post on Instagram

#the_knight_and_the_princess #soon

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on



يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسي أعلنت عن تأسيسها لفرقة غنائية جديدة، تقدم من خلالها موهبتها الغنائية، واوضحت خلال لقائها مع برنامج "أخر النهار" أنها أحبت الغناء قبل احترافها للتمثيل، مشيرة إلى خوضها تجربة غنائية منذ عامين.

أضافت أنها تسعى للاتجاه إلى الغناء في الفترة المقبلة، بسبب شعورها أن التوقيت مناسب لاتخاذ تلك الخطوة، مؤكدة أنها ترغب في إيصال رسالة إيجابية إلى الشباب.

كما كشفت لقاء الخميسي عن موعد حفلها الغنائي الأول، حيث تسعى أن يكون خلال شهر ديسمبر المقبل.

فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" عرض بالدورة الثالة بمهرجان الجونة، وهو من تأليف وإخراج بشير الديك، وشارك في الأداء الصوتي عدد من الفنانين ومنهم مدحت صالح، دنيا سمير غانم، محمد هنيدي، عبلة كامل، ماجد الكدواني إلى جانب عبد الرحمن أبو زهرة.

لقاء الخميسي

اقرأ أيضا


بالصور- سهرة تجمع رانيا يوسف ولقاء الخميسي


بدون موسيقى.. لقاء الخميسي تغني لأنغام

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"