ميرنا وليد: لم أعرف والدي بعد أن توفي

ميرنا وليد: لم أعرف والدي بعد أن توفي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 1:47
ميرنا وليد ميرنا وليد
قالت الفنانة ميرنا وليد، إنها عاشت طفولة قاسية جدًا، بسبب الحرب الأهلية التي استمرت في لبنان سنوات طويلة، وأسفرت عن مقتل الكثيرين، من بينهم والدها الذي قٌتل بالصدفة بواسطة رصاصة طائشة استقرت في قلبه.

أوضحت وليد، خلال لقائها في حلقة الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة CBC، أنها كانت نائمة في منزل جدتها من ناحية الأب، واستيقظت فجأة ووجدت أن كل من بالمنزل يتشحون بالسواد، مؤكدة على أنها لم تستطع أن تستوعب حينها ماحدث، خاصة بعد ما وضعوا جثة والدها على سريره، حتى يقوموا بتوديعه.

أشارت إلى أنها عندما ألقت نظرها على والدها المتوفي لم تعرفه إطلاقًا، وظلت تتساءل "هو مين دا"، لافتة إلى أنها لم تفهم ما حدث لها وقتها حتى الآن، ذلك الأمر الذي دفعها لاستشارة طبيبًا نفسيًا، ليفسر لها الحالة التي انتابتها، معلقة: "الموضوع دا غريب، وفضل شاغلني من وأنا عندي 4 سنين لاحد النهاردة".




وتابعت أن غرابة الأمر تكمن في رد فعلها الغريب بعد رؤية والدها، حيث أنها لم تتأثر حينها وذهبت للعب كأن شيئًا لم يكن.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حدث مع دينا فؤاد وميرنا وليد ودنيا عبد العزيز بسبب قلة النوم.. رقص مضحك

بالفيديو- ميرنا وليد: رفضت بطولات بسبب مشاهد قبلات وليس لي صورة فاضحة

كلمات متعلقة ميرنا وليد

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"