بسبب حفل زفافه.. كيف أفسد أحمد فهمي شكل شخصيته في "العارف"؟

بسبب حفل زفافه.. كيف أفسد أحمد فهمي شكل شخصيته في "العارف"؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 23:56 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 23:58
أحمد فهمي أحمد فهمي
احتفل الفنان أحمد فهمي، مؤخرًا بحفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، بحضور عدد كبير من الفنانين.

ظهر فهمي، خلال الحفل بإطلالة أنيقة وجذابة، إلا أنها تسببت في إفساد مظهر شخصيته التي يجسدها في فيلم "العارف"، الذي ينشغل بتصويره حاليًا.

أوضح أحمد فهمي، خلال لقائه في حلقة برنامج MBC Trending، أنه اضطر إلى حلاقة ذقنه خلال حفل زفافه، إلا أن ذلك الأمر تسبب في مشكلة بالنسبة لشخصيته في "العارف"، لأن ذقنه "ريكور"، ولا يمكن استكمال التصوير قبل أن تنمو من جديد.

على صعيد آخر، قال فهمي، إن دوره في الفيلم ليس كوميديًا على الإطلاق كما عهده الجمهور، لافتًا إلى أنه سيعود للكوميديا من جديد من خلال المسلسل الذي سيقدمه بمشاركة الفنان أكرم حسني، في موسم رمضان 2020.



يشار إلى أن فيلم "العارف" تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وكيفية سيطرة القراصنة على أجهزة الدولة.

"العارف" بطولة أحمد عز، ومحمود حميدة، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، وركين سعد، وأحمد خالد صالح، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر عرضه في عام 2020.

اقرأ أيضا


بالفيديو- أحمد فهمي يحكي تفاصيل الوعكة الصحية لهنا الزاهد في شهر العسل

تفاصيل مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني الجديد

هالة أبو شامة

10/3/2019 11:58:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"