حفيد محرم فؤاد يغني في مصر لأول مرة

حفيد محرم فؤاد يغني في مصر لأول مرة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 19:8
تامينو وجده محرم فؤاد تامينو وجده محرم فؤاد
يحيي المغني تامينو أمير محرم فؤاد، حفيد الفنان الراحل محر فؤاد، حفلا غنائيا في مصر.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء السبت الموافق 12 أكتوبر في "كايرو جاز كلوب 610" في مدينة الشيخ زايد، ويأتي ذلك في إطار استعداد تامينو لإطلاق نسخة جديدة من ألبومه اﻷول "أمير" وفيديو لأغنية "إيندجو نايت"، التي تم تصويرها في القاهرة.

تامينو محرم فؤاد مغني من أصول مصرية ولبنانية يبلغ من العمر 22 عاماً ويعيش في بلجيكا، وهو حفيد المغني والملحن المصري الشهير محرم فؤاد.



شهد تامينو نجاحاً باهراً خلال العام الماضي فقد تدفق صوته عبر أوروبا حتى أبعد أركانها وما بعدها ليلتقي جمهوراً متيماً به وبصوته المؤثّر الملئ باﻷحاسيس.

ويعزف تامينو على جيتار جده الفنان الراحل محرم فؤاد في حفلاته ليؤكد أنه متمسك بتراثه الموسيقي.

ومن المقر أن تصدر يوم 18 أكتوبر الجاري النسخة الديلوكس من ألبوم "أمير"، وتحتوي هذه النسخة على تسجيلين لم يدرجوا في قائمة اﻷغاني اﻷصلية للألبوم، منهم أغنية "كروكودايل" المتاحة للاستماع حاليا، وأغنية "إيندجو نايت" التي تم تصويرها في القاهرة.

كما يتضمن الإصدار "الديلوكس" كذلك تسجيلين جديدين لحفلات حية شارك بها أوركسترا "نغم ذكريات" الذي شارك في اﻷلبوم اﻷصلي، كما يحتوي على تسجيلات تجريبية لأغنيتي "تشامبرز" و"تامي" وعلى تسجيلين من حفلة "لا سيجال" في باريس، التي أقيمت في فصل الربيع.

اقرا أيضا

مسلسل عن بطولة المنسي وخيانة عشماوي في رمضان 2020

بعد مرور 17 عاما.. نرمين الفقي لازالت تؤدي هذه الحركة

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"