هنيدي لسميح ساويرس: أمين الهنيدي ليس والدي

هنيدي لسميح ساويرس: أمين الهنيدي ليس والدي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 13:49 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 13:49
محمد هنيدي وسميح ساويرس محمد هنيدي وسميح ساويرس
تشابه اسم فنان ما مع اسم فنان آخر من الزمن الجميل، يدفع البعض للاعتقاد أن هناك صلة قرابة بينهما.

الفنان محمد هنيدي تعرض لهذا الأمر في بدايته وحتى الآن يظن البعض أن والده هو الفنان الراحل أمين الهنيدي، خاصة أن كلاهما برع في الكوميديا.

وخلال لقاء على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، تحدث رجل الأعمال سميح ساويرس إلى هنيدي مستعينا بمقولة "هذا الشبل من ذاك الأسد" مضيفا أن والده أمين الهنيدي كان يؤثر فيه كثيرا في طفولته.

ليرد عليه هنيدي ويخبره أنه ليس نجل الفنان أمين الهنيدي، فدافع سميح ساويرس عن نفسه مؤكدا أنه لا يزال في بداية طريقة في معرفة كل ما يخص عالم الفن.

بعدها حكى هنيدي موقفا طريفا يعود إلى وقت عرض مسرحية "حزمني يا" كان والده يشاهد العرض في المسرح، ووجد شخصا يقول عن هنيدي "الله يرحم والدك كان سكر".

أكد هنيدي أنه شرف له أن يقترن اسمه باسم الفنان أمين الهنيدي.



يذكر أن الفنان محمد هنيدي كرم خلال حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي بجازة "الإنجاز الإبداعي".

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يوضح كواليس صورته مع إعلامي إسرائيلي

بالصور- أحدث ظهور لمحمد هنيدي مع زوجته وأولاده

نهال ناصر

10/3/2019 1:49:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"