بسبب كيم كاردشيان... أحلام تتوعد زوجها

بسبب كيم كاردشيان... أحلام تتوعد زوجها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 12:29 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أكتوبر 2019 - 12:29
أحلام وزوجها أحلام وزوجها
شاركت الفنانة أحلام جمهورها بفيديو طريف نشرته عبر حسابها على Snapchat.

ظهرت أحلام في الفيديو تتصفح حساب عبر Instagram وصورة لكيم كاردشيان، وفوجئت بزوجها مبارك الهاجري، قد أعجب بالصورة، لتصرخ قائلة: "يا ويلك مني، هذه الصورة مسوي عليها لايك مبارك، أبو محمد وينك أنت في البيت أنا اليوم جايه".

View this post on Instagram

. الفنانه #احلام_الشامسي اثناء اعلانها عن منتج اكتشفت انه زوجها حاط لايك على صورة كيم كارداشيان . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on



على جانب آخر، تعمل أحلام على ألبومها الجديد، وقالت عنه إنه غني بالأغاني الطربية الثقيلة، لافتة إلى أنها صورت منه حتى الآن ثلاث أغاني على طريقة الفيديو كليب.

أوضحت في لقائها مع برنامج MBC Trending، أن الألبوم يحتوي على 16 أغنية، تعاونت فيهم مع أهم الشعراء الخليجيين منهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي كتب لها أغنية كبيرة تناسب أبعاد صوتها، على حد وصفها، والأمير بدر بن عبد المحسن، وعبد الرحمن العثمان.

وبالنسبة للملحنين، فقالت إنها ستتعاون مع كلاً من ناصر الصالح، ومحمود الخيامي.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- حماقي ساخرا: دي رسالة تهديد لأحلام وراغب وسميرة

راغب علامة يرد لأحلام Block في هذه الموهبة.. وهي ترد: لا صلح بيننا!

نهال ناصر

10/3/2019 12:29:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"