تفاصيل فيلم "كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

تفاصيل فيلم "كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 22:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 23:35
فريق عمل فيلم "كيرة والجن" فريق عمل فيلم "كيرة والجن"
أكد الكاتب أحمد مراد أن روايته "1919" التي يتم تحويلها إلى فيلم يحمل اسم "كيرة والجن"، من البداية تحتاج إلى فنانين كبار وليس نجوم جدد، لأن إنتاجها كبير، لذا وقع الاختيار على أحمد عز وكريم عبد العزيز، لأن لهم جماهيرية كبيرة تدعم الفيلم.

أوضح في لقاء مع برنامج mbctrending أن القصة بها جزء حقيقي يعود إلى شخصيات حقيقية، وجزء خيالي يتناسب مع الفيلم السينمائي.

وكشف أحمد مراد سبب تغيير اسم الفيلم من "1919" إلى "كيرة والجن"، وقال إنه لا يريد أن يظن الجيل الشاب أنهم يقدمون فيلم عن درس في التاريخ، بل هو فيلم به أكشن وإثارة، بالإضافة إلى أنه قام بتغييرات كثيرة عن القصة.

وأوضح أنه منذ فترة طويلة يفكر في تحويل الرواية إلى فيلم، لكن كان الأمر صعبا بسبب أن الحقبة الزمنية التي تدور الأحداث فيها في فترة العشرينيات والآن مصر تختلف كثيرا عن هذه الفترة، وبعد جلسات عمل مع المخرج مروان حامد قررا البدء في تنفيذه.



فيلم "كيرة والجن" من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.‎

اقرأ أيضا:

صورة- كريم عبد العزيز يعلن اسم وميعاد عرض فيلمه مع أحمد عز

أحمد مراد: أحداث "كيرة والجن" حقيقية

نهال ناصر

10/2/2019 11:35:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"