تفاصيل مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

تفاصيل مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 19:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 19:51
ياسر جلال ياسر جلال
يشارك الفنان ياسر جلال في رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة" الذي بدأ الاستعداد له.

تحدث جلال عن المسلسل في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، وكشف تفاصيله موضحا أن الأحداث تدور في الماضي قبل 100 عام، عن "فتوة"، ولكن القصة بعيدة عن "الحرافيش" للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

أضاف، أن هناك قصة رومانسية مع كوميديا وأكشن، وكأن الجمهور يشاهد "حدوتة"، والأحداث ستكون في منطقة الجمالية بالقاهرة التي تتنوع فيها العلاقات الاجتماعية.

وعن الشكل الذي سيظهر به أكد أنه يحاول الحفاظ على شكل جسده الرياضي حتى يكون مؤهلا لمشاهد الأكشن، لذا يحرص على الذهاب إلى الجيم وممارسة التدريبات الرياضية.

وللمرة الثانية يتعاون ياسر جلال مع الكاتب هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة "سينرجي" بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل "لمس أكتاف" وأكد أنه كان سعيدا بالتعاون معهم لذا قرروا تكرار التجربة هذا العام.




كان ياسر جلال قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏

اقرأ أيضا:

محدش عزمني.. ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة

بالفيديو- هيدي كرم تهاجم مهرجان الجونة بسبب ياسر جلال

كلمات متعلقة الفتوة ياسر جلال

نهال ناصر

10/2/2019 7:51:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"