"الحد الساعة خمسة" لشريف البنداري في المسابقة الرسمية لمهرجان مونبلييه

"الحد الساعة خمسة" لشريف البنداري في المسابقة الرسمية لمهرجان مونبلييه

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 21:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 23:3
فيلم "الحد الساعة خمسة" فيلم "الحد الساعة خمسة"
يشارك فيلم "الحد الساعة خمسة" للمخرج شريف البنداري في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ41 من مهرجان مونبلييه لسينما البحر المتوسط، التي تقام في الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر.

‎الحد الساعة خمسة‎

قصة الفيلم تدور حول "هديل" فتاة في الثلاثينات من عمرها تعيش في القاهرة، تقرر في لحظة فارقة من حياتها الذهاب لعمل تجربة أداء في أحد أفلام المخرج الكبير خيري بشارة، يضعها بشارة في لحظة اختيار تزيد من حيرتها. يمزج الفيلم بين الواقعي والمتخيل في بناء سردي روائي تسجيلي.

‎الحد الساعة خمسة‎

‎الحد الساعة خمسة‎

الفيلم سيناريو وإخراج شريف البنداري وبطولة هديل حسن وخيري بشارة وأيتن أمين وصدقي صخر، ومن إنتاج "Redstar" صفي الدين محمود و "s productions"سالي والي، "Africa films" شريف البنداري، تصوير زكي عارف، مكساج محمود حفني ومونتاج محمد ممدوح.

‎الحد الساعة خمسة‎

أنتج الفيلم في سبتمبر 2019، وهو مترجم باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ومدته 17 دقيقة.

وشريف البنداري مخرج مصري له العديد من الأعمال منها مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، وفيلم "علي معزة وإبراهيم" كما أخرج العديد من الأفلام القصيرة التي حققت جوائز منها "حار جاف صيفا" لناهد السباعي و"صباح الفل" لهند صبري.

فيلم "الحد الساعة خمسة" هو الفيلم القصير الخامس لشريف البنداري، إذ قدم قبله "6 بنات" في 2005، و"صباح الفل" في 2006، و"ساعة عصاري" في 2008، و"18 يوم" في 2011، و "في الطريق لوسط البلد" في 2011، و"حار جاف صيفا" في 2015 و"علي معزة وإبراهيم" في 2016، مسلسل "الجماعة 2" مع الكاتب الكبير وحيد حامد في 2017.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أحمد فهمي يحكي تفاصيل الوعكة الصحية لهنا الزاهد في شهر العسل

المجلس الأعلى للإعلام يحجب قنوات بانوراما لـ6 أشهر

FilFan

10/2/2019 11:03:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"