بسبب المقالب.. فنانة عربية: تقاضيت مبلغ بقيمة سيارة من رامز جلال

بسبب المقالب.. فنانة عربية: تقاضيت مبلغ بقيمة سيارة من رامز جلال

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 17:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 17:21
رامز جلال رامز جلال
لا تزال برامج مقالب الفنان رامز جلال التي يعرضها كل عام تثير الجدل، حتى بعد انتهاء موسم عرضها في شهر رمضان الفضيل.

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخرًا عن كواليس استضافتها في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، قبل سنوات، معربة عن استيائها الشديد من الفنانين الذي يهاجمون رامز ويشهرّون به، رغم أن لديهم علم بالمقلب قبل المشاركة فيه، كما أنهم يتقاضون أموالًا مقابل ذلك.

أكدت الشعيبي أنها كانت على علم بالبرنامج، مشيرة إلى أن أجرها في هذه الحلقة يساوي قيمة سيارة ونصف السيارة، لذلك لا تصح مهاجمة رامز من الفنانين رغم تقاضي الأموال، مضيفة: "اللي مستلم فلوس لا يفضح الناس".



كان رامز جلال قد قدم في رمضان الماضي برنامج "رامز في الشلال"، عبر شاشة MBC مصر، يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد نجوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوصيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في إحدي جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرعب للضيف.

ويظهر رامز متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم "رامز" في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- طارق الشناوي يرد على فبركة مقالب رامز جلال

بالفيديو- حسن الرداد يكشف حقيقة معرفته المسبقة بمقلب رامز جلال

إيمان مندور

10/2/2019 5:21:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"