بالصور- وفاء وأيتن عامر مع والدتهما في غرفة العمليات

بالصور- وفاء وأيتن عامر مع والدتهما في غرفة العمليات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 14:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 14:46
وفاء وأيتن عامر وفاء وأيتن عامر
تتواجد الفنانتان وفاء وأيتن عامر مع والدتهما في المستشفى، بسبب إجرائها لعملية جراحية، على أن تجري عملية أخرى بعد 10 أيام.

نشرت وفاء صورة من داخل غرفة العمليات مع والدتها، عبر حسابها على Instagram، ظهرت خلالها رفقة زوجها محمد عز العرب، وشقيقتها وفاء، وعلقت عليها، كاتبة: "ماما بتعمل عملية كبيرة دلوقتى وهتعمل عملية تانية كمان ١٠ أيام.. من فضلكوا ادعولها تقوم بالسلامة".

وتابعت داعية لها: "اللهم ما عجز عنة الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء.. اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض. وارزقها الشفاء العاجل".



على صعيد آخر، تستعد أيتن عامر لمسلسلها الجديد "ملاك"، الذي يشاركها بطولته الفنان كريم فهمي، من تأليف حسان دهشان، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج محمد أحمد السبكي، يشارك في العمل محمود عبد المغني، صبري فواز، هنادي مهنا، أيتن عامر، أسماء ‏جلال، فراس سعيد، أميرة العايدي، لبنى ونس، حسام داغر.

يذكر أن أيتن شاركت خلال شهر رمضان الماضي، في بطولة مسلسل "ابن أصول"، مع حمادة هلال، ‏سوزان نجم الدين، محمد ‏نجاتي، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة العيلي، ‏وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد ‏بكير، ومن إنتاج سينرجي.‏

ايتن

اقرأ أيضا:


صورة- قبلة أيتن عامر لزوجها.. هكذا عبرت عن حبها

هذه تكلفة إطلالات وفاء وأيتن عامر في "صاحبة السعادة"

إيمان مندور

10/2/2019 2:46:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"