سمية الخشاب تنفي ارتباطها: بحب ادلع نفسي

سمية الخشاب تنفي ارتباطها: بحب ادلع نفسي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 14:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 14:18
سمية الخشاب سمية الخشاب
خلال زيارتها لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن استعدادها لإطلاق أغنية جديدة "بعنوان "عربية أنا"، من ألحانها وكلمات محمد حسن وهشام صادق، تسلط من خلالها الضوء على المرأة العربية الشرقية وصفاتها وجمالها.

وخلال زيارتها لمكتب مجلة "زهرة الخليج" بأبو ظبي، سُئلت "الخشاب" عن سر ارتدائها لخاتم سوليتير في يدها اليسرى، وهل يعني هذا وجود مشروع ارتباط جديد، لكنها نفت الأمر، مؤكدة أنه في حال حدوث ذلك، ستعلن للجمهور على الفور، قائلة: "أنا بحب البس وادلع نفسي مش لازم ابقا مرتبطة بحد عشان البس خاتم .. ممكن احط الخاتم في اليمين عادي اهو".

وعن سبب الجدل الدائم المصاحب لها سواء على المستوى الفني أو الشخصي، قالت: "الشجرة المثمرة هي الللي بتتحدف بالطوب .. يعني طول ما انتي ناجحة والناس بتحبك وبتثبتي وجودك توقعي إن بعض اللي رافضين نجاحك يطلعوا حاجات تسيء ليكي أو يطلعوا إشاعات أو يحاولوا يضايقوكي.. أنا عليت على كل ده ومبقتش اهتم بالناس اللي مبيحبوش الخير لغيرهم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا مقطع فيديو ظهرت خلاله سمية وقد تم حملها داخل هودج والرقص بها، وهى طريقة الاحتفال بالعروس على الطريقة المغربية.

وتأتي زفة الاحتفال بسمية الخشاب في حفل العشاء الذي أقيم على شرف المدعوين للمهرجان بشاطئ سيدي العابد بهرهورة، في قاعة رمسيس بسلا، بحضور عدد كبير من الفنانين والسينمائيين المغاربة.

اقرأ أيضا:


سمية الخشاب عن زفتها المغربية: "ما كنتش عارفة بعمل إيه"‏

بالفيديو - تفاصيل إنقاذ ضابط شرطة لسمية الخشاب

كلمات متعلقة سمية الخشاب

إيمان مندور

10/2/2019 2:18:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"