صور - درة تكشف كواليس "ميرفت" في "يوم وليلة"

صور - درة تكشف كواليس "ميرفت" في "يوم وليلة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 14:18
درة على الملصق الدعائي لفيلم "يوم وليلة" درة على الملصق الدعائي لفيلم "يوم وليلة"
كشفت الفنانة درة عن مجموعة من الصور من كواليس فيلمها الجديد "يوم وليلة"، الذي تشارك بطولته مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، ويشهد مهرجان "مالمو" بالسويد عرضه الأول.

نشرت درة على حسابها الشخصي على Instagram عدة صور من فيلمها الجديد "يوم وليلة"، المقرر عرضه في دور العرض في موسم رأس السنة، وتقدم فيه دور "ميرفت" التي تسكن منطقة شعبية في "السيدة زينب" بالقاهرة.



يشار إلى أن فيلم "يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ويشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوي كل من أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وسامي مغاوري، وميدو عادل.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في حفل ختام مهرجان مالمو، يوم 8 أكتوبر، كما تم اختياره كفيلم افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي تعقد خلال الفترة من 18 إلى 25 أكتوبر المقبل بالمغرب.

"يوم وليلة" هو الاسم الجديد للفيلم الذي كان يحمل اسم "يوم مصري"، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة بحي السيدة زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر.

يذكر أن درة تصور حاليا مشاهدها بمسلسل "بلا دليل"، المقرر عرضه في أكتوبر الجاري، مع خالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وانعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وعمر الشناوي، وشيرين عرفة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء.

مسلسل "بلا دليل" وهو التجربة الثانية للمؤلفة إنجي علاء في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "لعب إبليس"، وكانت آخر رواياتها الأدبية بعنوان "الأشقر مروان" و"قانون الكارما".

درة


اقرأ أيضا

ريهام سعيد لدرة: حرام عليكي عقدتيني
درة تقلق جمهورها: أنا مريضة




FilFan

10/2/2019 2:18:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"