اتلخبطت والله.. محمد رمضان يرد على السخرية منه في الجونة

اتلخبطت والله.. محمد رمضان يرد على السخرية منه في الجونة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 9:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 9:52
محمد رمضان محمد رمضان
رد الفنان محمد رمضان على الجدل والسخرية التي أثيرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب موقف محرج تعرض له خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة التي اختتمت فعالياتها يوم الجمعة الماضي.

على هامش حفل الافتتاح وجه أحد المذيعين سؤالا لرمضان حول إطلالته والإكسسوارات التي يرتديها، فتلعثم رمضان وأشار للأسورة في يده قائلا: "الـ Necklace دي من فيرزاتشي"، وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف رمضان خلال حواره في برنامج The Insider، على تليفزيون دبي، تفاصيل ما حدث، مؤكدًا أنه ارتبك ولم ينتبه خلال الموقف، قائلا: "أنا اتلخبطت والله لأنه سألني على الجاكيت وبعدين الـ Necklace وأنا كنت اقصد إن الـ Necklace والـ bracelet الاتنين فيرزاتشي فشاورت على الأسورة واقصد اقوله والعقد كمان".




محمد رمضان يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ‏شريف عرفة، ‏ويشارك في البطولة محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، ‏وعدد كبير من الممثلين، والفيلم ‏من إنتاج وليد صبري.‏‏

يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يرد على منتقدي حفله الأخير

نبيلة عبيد عن محمد رمضان: بيسأل عليا ومش متكبر

إيمان مندور

10/2/2019 9:52:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"