سبب غياب أحمد السقا عن حفل توزيع جوائز "كأس إنرجي"

سبب غياب أحمد السقا عن حفل توزيع جوائز "كأس إنرجي"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 0:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 - 1:29
أحمد السقا أحمد السقا
لم يتمكن الفنان أحمد السقا من حضور حفل توزيع النسخة الثالثة من "كأس إنرجي للدراما".

النجوم في حفل توزيع جوائز "كأس إينرجي" للدراما


وأوضح أحمد السقا سبب غيابه إذ ينشغل في تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت".

حرص السقا على توجيه كلمة لراديو "إينرجي" والحضور في الحفل الذي أقيم في فندق "هيلتون" بيراميدز جولف بالسادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من النجوم، وهو الحفل الأضخم منذ إطلاق "كأس إنرجي للدراما".

وقال "السقا" في فيديو جرى بثه منذ قليل خلال الحفل، إنه يشكر القائمين على راديو "إنرجي" مؤكدا سعادته بفوزه بقلب أفضل ممثل بتصويت الجمهور عن مسلسله "ولد الغلابة"، لافتا إلى أنه كان يتمنى الحضور "بس والله العظيم عندي تصوير من بالليل للصبح، بشكركم وبشكر السادة المستمعين اللي كانوا السبب بعد ربنا إني أفوز بالاستفتاء، وبطلب منهم يدعولي أقدر أشرفهم على طول وأقدم أعمال كويسة تمتعهم".

واختتم "السقا" كلمته قائلا "كان نفسي أبقى معاكم والله، شكرا للسادة الحضور وشكرا للقائمين على المحطة، إن شاء الله التكريم الجاي والجايزة الجاية أبقى موجود".

وكان الدكتور وليد مصطفى، رئبس مجلس إدارة "إنرجي مصر"، قد عبر عن اعتزازه بما وصلت إليه مسابقة "كأس إينرجي للدراما"، مشددا على أن مصر دائما ما تنهض بعد أي كبوة "شيء مهم جدا نحافظ على بلدنا، على جيشنا على شرطتنا، البلد دي مذكورة في الـ 3 أديان السماوية، إحنا إيد واحدة تحت قيادة الرئيس.. الجيش.. والشرطة.. والشعب.. إحنا التآمر علينا من زمان، وجابهنا وهنجابه".

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد السقا ومها الصغير ينهيان الجدال حول طلاقهما

لماذا اختبأ أحمد السقا 48 ساعة في الجونة؟

FilFan

10/2/2019 1:29:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"