بالفيديو- أنغام تطبخ لك؟ أحمد إبراهيم يرد

بالفيديو- أنغام تطبخ لك؟ أحمد إبراهيم يرد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 29 سبتمبر 2019 - 13:33
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
كشف الموزع أحمد إبراهيم أنه لم يملك الوقت وزوجته أنغام لقضاء شهر العسل فقد كانا منشغلان بالتحضير لألبومها الجديد"حالة خاصة جدا".

وأشار خلال فقرة "اسألني" عبر قناة cbc، إلى أن أنغام لا تطبخ له ردا على سؤال "ما هي أكثر أكلة تحبها من يد أنغام؟، وأضاف مازحا "وجبة الإفطار تعدها جيدا".



وألمح الموزع الغنائي أن حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تختلف كثيرا منذ زواجه من أنغام وأن التغير حدث مع Instagram فحسب.

يذكر أن أحمد إبراهيم كان قد أعلن زواجه من الفنانة أنغام، في شهر فبراير الماضي، وهو نفس الشهر الذي أطلقت فيه أنغام ألبومها ‏الأخير "حالة خاصة جدًا"، الذي تعاونا فيه معا.

كانت أنغام قد كشفت مؤخرا عن عدد من مشاريعها الفنية التي تجهز لها حاليا، حيث أوضحت أنها بدأت بالفعل العمل على تحضير الألبوم الجديد، مشيرة إلى أنه لا يزال أمامه وقتا، لكن الأكيد أنه قبل طرحه سيكون هناك أغنية سينجل باللهجة الخليجية أو المصرية، لم تقرر حتى الآن.

وكشفت أنغام عن تعاونها الأول مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي أخرجت العديد من الفيديو كليب للعديد من الفنانين، وتألقت مؤخرا مع الفنانة إليسا في أغنيتي "عكس اللي شايفنها" و"إلى كل اللي بيحبوني"، قائلة: "هنصور قريبا مع المخرجة اللبنانية أنجي جمال"، وكشف التقرير أن الأغنية التي وقع الاختيار عليها للتصوير ستكون أغنية "ياريتك فاهمني".

اقرأ أيضا

بالفيديو- منة فضالي ردا على انتقادات صورها بالمايوه: انتي عالبحر هتلبسي جلابية !

السقا عن وفاة الطفلة جنة : دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"