خاص- لقاء سويدان تكشف موعد تصوير "البيت الكبير 3"

خاص- لقاء سويدان تكشف موعد تصوير "البيت الكبير 3"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 26 سبتمبر 2019 - 19:6 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2019 - 19:6
لقاء سويدان لقاء سويدان
تنتظر الفنانة لقاء سويدان بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" بعد فترة طويلة من التأجيلات


وكشفت لقاء سويدان لـFilFan.com عن موعد تصويره قائلة:" من المقرر أن نبدأ في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" في شهر أكتوبر المقبل".

وتابعت: "الجزء الثالث من المسلسل سيتضمن العديد من المفاجأت للجمهور، وسعيدة جدا بنجاح العمل في جزئيه الأول والثاني وردود الفعل التي تلقيتها حول دوري".

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء سويدان يعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" على قناة MBC مصر، وهو بطولة كل من تيم حسن وهبه مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومي كساب ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- هل منعت لقاء سويدان ابنتها جومانا من التمثيل؟ الفنانة تجيب لـ"في الفن"

صورة وفيديو- الصدفة تجمع تامر شلتوت ولقاء سويدان في العمرة

رحيم ترك

9/26/2019 7:06:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"