خاص- نادر صلاح الدين يكشف تفاصيل أول تعاون مع هنيدي في "أب للإيجار"

خاص- نادر صلاح الدين يكشف تفاصيل أول تعاون مع هنيدي في "أب للإيجار"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 22:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 22:23
نادر صلاد الدين ومحمد هنيدي نادر صلاد الدين ومحمد هنيدي
عاد المؤلف نادر صلاح الدين لتقديم الأعمال السينمائية مجددا بعد غياب أكثر من 5 سنوات، حيت يتعاون مع هنيدي في فيلمه الجديد "أب للإيجار"

قال نادر صلاح الدين لـFilFan.com: "الفيلم يشهد أول تعاون لي مع الفنان محمد هنيدي، وتجمعنا علاقة صداقة قوية منذ الجامعة، رغم ذلك لم تأتي فرصة في الماضي للتعاون معا في أعمال فنيه، لذلك أنا سعيد بهذا العمل والذي يشهد أيضا عودتي للسينما بعد فترة طويلة".

وتابع: "كنت انتهيت من كتابة الفيلم منذ 6 شهور، والتقيت بهنيدي خلال الفترة الماضية، وعرضت عليه النسحة الأولى من العمل، وأبدى إعجابه وحماسه له واتفقنا على تنفيذه وبعدها تعاقدنا مع الشركة المنتجة".

وأضاف: "الفيلم يدور في إطار كوميدي حول أب يبحث عن حلول لمواجهة المشكلات التي يتعرض لها خلال الأحداث، ونجري حاليا جلسات عمل للاستقرار على ترشيح الأبطال المشاركين به بجانب هنيدي، من أجل تحديد موعد لبدء تصويره".


وعن سبب غيابه عن السينما السنوات الماضية قال: "السبب يعود لانشغالي بتقديم عروض "مسرح مصر"، وكنت قدمت أخر أفلامي "حماتي بتحبني" لحمادة هلال عام 2014، وقررت العودة للسينما مجددا من خلال عمل قوي وهو فيلم "أب للإيجار" وسيكون مفاجأة للجمهور".

جدير بالذكر أن نادر صلاح الدين يشارك بالتأليف والإخراج المسرحي لعروض "مسرح مصر"، التي يقدمها أشرف عبد الباقي على مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ويشارك فيها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

هنيدي يتعاقد على فيلم جديد ... تعرف على اسمه وقصته

خاص- في سرية تامة.. هنيدي يصور مشاهد معقدة في "كينج سايز"

رحيم ترك

9/25/2019 10:23:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"