رامي جمال ينتهي من تنفيذ جميع أغنيات ألبومه الجديد

رامي جمال ينتهي من تنفيذ جميع أغنيات ألبومه الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 18:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 19:56
رامي جمال رامي جمال
أعلن المطرب رامي جمال عن انتهائه من اختيار وتنفيذ جميع أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه قريبا.

وأشار رامي جمال إلى أنه سيتم تسليم الألبوم الجديد إلى شركة "نجوم ريكوردز" لبدء الانتهاء من مرحلة تجهيزه للطرح، ووعد جمهوره بأنه سيقدم لهم ألبوم غنائي مختلف.




يشار إلى أن رامي جمال أعلن مؤخرا عن تعاونه مع الفنانة اللبنانية إليسا في ألبومها الغنائي الجديد، الذي تستعد لطرحه ‏قريبا، ‏وكتب رامي جمال عبر حسابه على‎ Twitter ‎تغريدة جاء فيها: "أنا عاوز احرق مفاجأه لجمهورك على الماشي، أنا ‏عامل لـ ‏إليسا غنوه كلامي ولحني‎"‎.

وكانت شركة "نجوم ريكوردز" أعلنت في سبتمبر الماضي عن تجديد تعاقدها مع الفنان رامي جمال لمدة 5 سنوات، لتكون انطلاقة جديدة في التعاون بينهما.


يذكر أن رامي جمال طرح في صيف 2018 ألبوم "ليالينا" الذي ضم 17 أغنية وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

رامي جمال

اقرأ أيضا

رامي جمال ينعي والد زوجته

رامي جمال يكشف تعاونه مع إليسا وهي ترد

كلمات متعلقة رامي جمال

رحيم ترك

9/25/2019 7:56:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"