محدش عزمني.. ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة

محدش عزمني.. ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 15:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 سبتمبر 2019 - 15:13
ياسر جلال ياسر جلال
انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، يوم الخميس الماضي، وضم الحفل عددًا كبيرًا من الفنانين وصناع السينما ‏والإعلام المصريين والعرب.

غاب عدد من النجوم عن المهرجان، في مقدمتهم الفنان ياسر جلال، والذي كشف بدوره السبب في ذلك، موضحًا أنه لم يتلق أي دعوات لحضور المهرجان، قائلا خلال حواره ببرنامج "عرب وود": "محدش عزمني.. أنا طبعا فخور إن في بلدنا مهرجان كبير زي مهرجان الجونة، بس أنا محدش دعاني ومحدش عزمني.. ليه؟ لأن أنا أساسا بعيد عن الأضواء".




يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم ‏أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة ‏صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرأ أيضا:


ياسر جلال "الفتوة" في رمضان 2020

مهرجان العري والابتذال.. علا رشدي ترد على انتقادات الجونة

كلمات متعلقة ياسر جلال

إيمان مندور

9/25/2019 3:13:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"