كندة علوش تصف ملامح ابنتها: قمر شبهي

كندة علوش تصف ملامح ابنتها: قمر شبهي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 13:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 سبتمبر 2019 - 13:38
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
أقيم يوم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وضم الحفل عددًا كبيرًا من الفنانين وصناع السينما ‏والإعلام المصريين والعرب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحديث الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، عن ابنتهما "حياة"، إذ أخبرهما المراسل أنه علم من أحد الأصدقاء أن عينيّ الطفلة ليستا ملونتين بالأخضر أو الأزرق، لترد عليه كندة قائلة: "وليش عم تقول لأ عيونا مو فاتحين وأنت مزعوج.. عيونا مو فاتحين وشعرها مو أشقر.. طالعة قمر لإمه".



يذكر أن كندة علوش ابتعدت منذ فترة عن العمل الفني، بسبب انشغالها بحياتها الأسرية، وزواجها من الفنان عمرو يوسف في يناير 2017، الذي أنجبت ‏منه ابنتهما "حياة" في نوفمبر 2018.

الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- رقص كندة علوش في الجونة

كندة علوش ترد على Instagram: بشتغل بالبيت وطبخي طيب

إيمان مندور

9/24/2019 1:38:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"