بعد مشاركتها في مهرجان الجونة.. حلا شيحة تتعهد للجمهور بهذا الأمر

بعد مشاركتها في مهرجان الجونة.. حلا شيحة تتعهد للجمهور بهذا الأمر

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 13:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 13:6
حلا شيحة حلا شيحة
تتواجد الفنانة حلا شيحة، في الجونة وذلك لحضور فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، التي انطلقت مساء الخميس الماضي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

أعربت شيحة، عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها بالأبيض والأسود، وعلقت عليها كاتبة: "سعيدة بوجودي وسط زملائي وأصدقائي لحضور مهرجان الجونة في دورته الثالثة. وسعيدة بِكَم الحب الذي يُحيطني هنا في الجونة، وإن شاء الله أقدر أقدم لجمهوري ومتابعيني أعمال تستحق حبهم وتقديرهم لي".



يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن حلا شيحة، شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

اقرأ أيضا:


صورة- بفستان مكشوف.. هكذا أطلت حلا شيحة في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

صور- إطلالة حلا شيحة في افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي

هالة أبو شامة

9/23/2019 1:06:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"