بعد عودتها من سلا.. دينا الشربيني تستعد لتصوير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

بعد عودتها من سلا.. دينا الشربيني تستعد لتصوير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 12:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 16:6
دينا الشربيني وكريم عبد العزيز دينا الشربيني وكريم عبد العزيز
غابت الفنانة دينا الشربيني، هذا العام عن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم العرب والأجانب، وذلك لتواجدها في المغرب لحضور فعاليات مهرجان سلا للمرأة في دورته الـ13.

وبعد أيام قليلة من بدء فعاليات الجونة، عادت الشربيني، إلى مصر بعدما شاركت في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائي الطويل، بمهرجان سلا، الذي أقيم في الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الحالي.

وتستعد دينا خلال الأيام القليلة القادمة، لتصوير دورها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضا: دينا الشربيني زوجة كريم عبد العزيز في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

يشار إلى أن "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد داوود، وريهام عبدالغفور.

اقرأ أيضًا:


"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" فيلم جديد لكريم عبد العزيز.. ما علاقة والده؟

بالصور- أبطال "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " يحتفلون ببدء التصوير

هالة أبو شامة

9/23/2019 4:06:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"