Game Of Thrones الأكثر حصولا على جوائز Emmy في التاريخ

Game Of Thrones الأكثر حصولا على جوائز Emmy في التاريخ

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 12:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 13:20
Game Of Thrones Game Of Thrones
أقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز Emmy للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام 2019، على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس.

حصل مسلسل Game Of Thrones على جائزتيّ Emmy، لأفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل مساعد، والتي حصل عليها الممثل الأمريكي بيتر دينكليدج. وتعد تلك هي المرة الرابعة التي يفوز بها المسلسل الشهير بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي، ليصبح بذلك أكثر عمل نال جوائز إيمي في التاريخ بثماني وثلاثين جائزة على مدار مواسمه الثمانية.




وكان المسلسل قد فاز في نهاية الأسبوع الماضي بـ10 جوائز "إيمي" في فئات تقنية بينها أفضل مؤثرات خاصة وأفضل ملابس.

يُذكر أن سلسلة Game Of Thrones التلفزيونية الدرامية الخيالية الأمريكية مقتبسة من روايات أغنية الجليد والنار الخيالية من تأليف جورج آر آر مارتن. وحصل الموسم الثامن والأخير من السلسلة على 32 ترشيحا هذا العام.

وأقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" السنوي الـ71 في مسرح مايكروسوفت بوسط مدينة لوس أنجلوس. وهي جائزة أمريكية تمنح من قبل أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية تقديرا للتميز في برامج وقت الذروة التلفزيونية الأمريكية.

اقرأ أيضا:


3 جوائز Emmy لمسلسل Chernobyl

قائمة مسلسلات تنسيك أحزانك على Game of Thrones.. تتشابه معه ولكن

كلمات متعلقة Game of Thrones

إيمان مندور

9/23/2019 1:20:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"