مصطفى قمر يكشف عن فيلم "حريم كريم 2" بمشاركة ابنه تيام

مصطفى قمر يكشف عن فيلم "حريم كريم 2" بمشاركة ابنه تيام

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 22 سبتمبر 2019 - 0:19 | آخر تحديث: الأحد ، 22 سبتمبر 2019 - 0:19
مصطفى قمر مصطفى قمر
أعرب مصطفى قمر عن سعادته بموهبة ابنه تيام، لأنه مجتهد ويطور من نفسه كثيرا، ويحب ان يثبت نفسه في اعمال بعيد عن المشاركة معه

كشف الفنان مصطفى قمر عن مفاجأة لجمهوره وهي الشروع في تنفيذ الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" والذي سيشهد مشاركة ابنه تيام فيه موضحا أن أحداثه ستدور بعد 16 عاما مما انتهى إليه الجزء الأول.


وقال مصطفى قمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "النهار": تيام موهوب في التمثيل أكثر من الغناء بكثير، ونجح في أدواره بمسلسلات "أهو ده اللي صار" ، و "طاقة نور" ، و "ليالي الحلمية الجزء السادس" و قدم أدوار مسرح بالإنجليزية .

وتابع قمر انه سعيد جداً بإيمان تيام وزملائه الشباب بموهبتهم لأنهم خارجين من بيوت فنيه ولم يعتمدوا على ذلك فقط إنما دعموا الموهبة بالدارسة.

ومن جانبه قال تيام ابن الفنان مصطفى قمر أنه يتجه إلى مجال التمثيل بكل جدية وسافر لدراسة المسرح بالجامعة الامريكية.

يشار إلى أن فيلم "حريم كريم" عرض عام 2005، وشارك في بطولته مصطفى قمر، وياسمين عبد العزيز، وداليا البحيري، وبسمة، وريهام عبد الغفور، وعلا غانم، وطلعت زكريا وإدوارد، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

اقرأ أيضا

مصطفى قمر يعلن عن طرح "ضحكت ليا" قريبا

شاهد- أغنية مصطفى قمر الجديدة "باب موارب"

رحيم ترك

9/22/2019 12:19:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"