صورة- باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالتي مي عمر ونيكول سابا في الجونة

صورة- باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالتي مي عمر ونيكول سابا في الجونة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 20:44 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 21:59
باريس هيلتون ومي عمر باريس هيلتون ومي عمر
أبدت النجمة الأمريكية باريس هيلتون إعجابها بإطلالة الممثلة مي عمر في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وضعت باريس هيلتون شكل لثلاث قلوب على صورة إطلالة مي عمر بأحد الحسابات المهتمة بأخبار الفن، وردت عليها مي بنفس الطريقة ووضعت لها شكل قلب.

مي عمر

لم يكن إعجاب باريس بمي عمر فقط ولكنها أيضا أبدت اعجابها على صورة لإطلالة الفنانة اللبنانية نيكول سابا بمهرجان الجونة.

نيكول سابا


يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان الجونة أقيم يوم الخميس 19 سبتمير، وتهدف الدورة الثالثة من المهرجان والتي تستمر حتى يوم 27 سبتمير الجاري، إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "ولد الغلابة" وحصلت عنه دورها جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الفضائيات العربية، والعمل من بطولة أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا


هل فستان مي عمر في افتتاح الجونة 2019 شفاف؟

مي عمر أحسن ممثلة عن مسلسل "ولد الغلابة"

رحيم ترك

9/21/2019 9:59:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"