عمرو يوسف: لهذا السبب لم أكرر التعاون الفني مع كندة علوش

عمرو يوسف: لهذا السبب لم أكرر التعاون الفني مع كندة علوش

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 20:23 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 20:24
عمرو يوسف وكندة علوش عمرو يوسف وكندة علوش
يشارك الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي انطلقت فعالياتها أمس الأول، الخميس.

على هامش حفل افتتاح المهرجان، كشف عمرو في تصريحات لبرنامج "عرب وود"، أن الكثيرين يسألونه باستمرار بعد الزواج عن سبب عدم تعاونه فنيًا مع كندة، مثلما حدث في السابق، موضحًا أنه عندما يكون هناك سيناريو مناسب لهما سيتشاركان بالتأكيد، وبالتالي تأخر تكرار التعاون بينهما يرجع لعدم وجود نص فن مناسب.

تابع: "طول الوقت الاقي حد يقولي أنا نفسي أنت وكندة تعملوا حاجة مع بعض.. ايوا بقا فين الحاجة .. السناريو هو اللي بيحركنا.. لو حصل ولقينا فا يلا بينا.. لو محصلش فادينا مستنين".




يشار إلى أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. ورزقت منه بابنتها "حياة" في نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا:


بالصور- كندة علوش وعمرو يوسف لأول مرة سويا في ظهور رسمي منذ ولادة ابنتهما

كندة علوش: هذا ما يزعجني في عمرو يوسف

إيمان مندور

9/21/2019 8:24:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"