إنجي علي تشيد بمهرجان الجونة: أقوى من مهرجان كان

إنجي علي تشيد بمهرجان الجونة: أقوى من مهرجان كان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 19:28 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 19:28
إنجي علي إنجي علي
أشادت الإعلامية إنجي علي بمهرجان الجونة السينمائي، وبالتنظيم اللافت للدورة الثالثة منه، والتي بدأت فعاليتها أمس الأول، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

أوضحت إنجي خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram، وظهرت خلاله مع الفنانة ريهام عبد الغفور من كواليس المهرجان، أن "الجونة السينمائي" أصبح من أرقى المهرجانات وينافس مهرجان "كان"، بل وتفوق عليه حاليًا، مضيفة: "إحنا أقوى من كان دلوقت".

من جانبها، أكدت ريهام أنها منبهرة بالمهرجان منذ انعقاد دورته الأولى عام 2017، لأن التنظيم فيه على أعلى مستوى، بل ويزيد قوة ونجاحًا عاما بعد عام.



يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا:


فيديو- إلهام شاهين: أنا مش ضيفة على مهرجان الجونة

خاص- ريهام عبد الغفور: هذه المصممة أفضل التعامل معها

إيمان مندور

9/21/2019 7:28:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"