بعد فوز الأهلي.. زوجة إيهاب فهمي تحتفل بـ "اتنين بليلة"

بعد فوز الأهلي.. زوجة إيهاب فهمي تحتفل بـ "اتنين بليلة"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 23:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 23:33
إيهاب فهمي وزوجته إيهاب فهمي وزوجته
فاز النادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، وذلك بعد إحراز 3 أهداف، مقابل هدفين لنظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على أرض ملعب ستاد برج العرب.

أعرب العديد من مشجعي الأهلي، عن سعادتهم بهذه النتيجة، ومن بينهم يسرا وجيه، زوجة الفنان إيهاب فهمي، التي قررت أن تتناول "البليلة" احتفالاً بهذا الفوز.

نشرت وجيه، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعتها بفهمي داخل الاستاد وهما يرتديان القميص الخاص بالأهلي، وعلقت كاتبة: "مبروك للفرعون المصري العاشق للأهلى، وخلاني عشقته من عشقه ليه، مبروك يا قلبى السوبر أهلاوي، وعزماك على اتنين بليلة".




يشار إلى أن إيهاب فهمي، كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في مسلسل "قيد عائلي"، الذي يشارك في بطولته كلاً من ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ومن إخراج تامر حمزة.

هالة أبو شامة

9/20/2019 11:33:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"