بعد غناء أكرم حسني للجونة.. هل ستتجه أروى جودة للغناء؟

بعد غناء أكرم حسني للجونة.. هل ستتجه أروى جودة للغناء؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 2:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 5:52
أروى جودة مع شيريهان أبو الحسن أروى جودة مع شيريهان أبو الحسن
أبدت الفنانة أروى جودة، إعجابها بأغنية "سيما" التي غناها الفنان أكرم حسني، في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته من منذ قليل.

وعن موقفها من الغناء، أوضحت جودة، خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على هامش حفل الافتتاح، أنها من الممكن أن تقرر في يومًا من الأيام تقديم أغنية بصوتها، إلا أنها تشك في أن تتجه للغناء بشكل مستمر بجانب التمثيل.

على صعيد آخر، أشارت إلى أنها تستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "عقدة الخواجة"، موضحة أن الفيلم بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ومعتصم النهار، وأحمد الفيشاوي، ومن إنتاج محمد وزيري.

يشار إلى أن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي والتي تستمر فعالياتها حتى يوم 27 سبتمبر، انتهى منذ قليل.

تهدف الدورة إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

يذكر أن فيلم "عقد الخواجة" من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة.

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها.

اقرأ أيضا

لهذا السبب.. بشرى: المصممين بيسلفوا الفساتين للفنانات

هالة أبو شامة

9/20/2019 5:52:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"