بالصور- مجددًا.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف الصدر

بالصور- مجددًا.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف الصدر

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 1:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 1:22
رانيا يوسف رانيا يوسف
انتهى منذ قليل حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي من المقرر أن تستمر فعالياته حتى 27 سبتمبر الجاري.

وبرغم غياب الأزمات وحالة الهدوء التي سادت على السجادة الحمراء، إلا أن الفنانة رانيا يوسف، لفتت انتباه الجميع بفستان مكشوف الصدر بشكل لافت، ومفتوح من أسفل، مما استدعى أزمة البطانة من جديد.

وكانت يوسف، قد تعرضت العام الماضي، للعديد من الانتقادات اللاذعة، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان بدون بطانة.



يشار إلى أن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، تهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

هالة أبو شامة

9/20/2019 1:22:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"