بالفيديو- هل حضر أحمد داود حفل افتتاح الجونة ببذلة "مبلولة"؟

بالفيديو- هل حضر أحمد داود حفل افتتاح الجونة ببذلة "مبلولة"؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 1:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 1:20
أحمد داود أحمد داود
شارك الفنان أحمد داود، متابعيه صباح يوم الخميس، بصورة له عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، أعلن من خلالها استعداده لحضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهر فيها وهو يرتدي بذلة أثناء ممارسته لرياضة التزلج على المياه.

لاقت الصورة إعجاب الكثيرين، ومن بينهم الإعلامية إنجي علي، التي اعتبرت أن هذه الصورة من هي صورة الموسم، وسألته خلال لقائها معه على هامش حفل الافتتاح، عما إذا كان يرتدي نفس هذه البذلة "المبلولة" أم لا.

أجاب داود، عليها قائلاً إنه يرتدي بذلة أخرى، معلقًا: "التانية مش هتلحق تنشف"، لافتًا أن ميدو حلمي، المسئول عن حسابات السوشيال ميديا الخاصة به، هو من اقترح عليه هذه الفكرة، التي حازت على إعجابه كثيرًا.
View this post on Instagram

@ola.roshdy @adawoodofficial @gff

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on



يشار إلى أن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي والتي تستمر فعالياتها حتى يوم 27 سبتمبر، انتهى منذ قليل.

تهدف الدورة إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

يذكر أن أحمد داود، يعرض له في السينمات فيلم "ولاد رزق 2" وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ‏وكريم قاسم، وخالد الصاوى، ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل ‏وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.

هالة أبو شامة

9/20/2019 1:20:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"