فيديو طريف.. خالد الصاوي يرقص أثناء قيادة السيارة

فيديو طريف.. خالد الصاوي يرقص أثناء قيادة السيارة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 23:48 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 23:48
خالد الصاوي خالد الصاوي
يتواصل الفنان خالد الصاوي، دائما مع متابعيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شارك الصاوي، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو له بصحبة زوجته، وكلبته بيكي، وهم في طريقهم صباح الخميس، لحضور مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعاليات دورته الثالثة منذ قليل.

ظهر خالد الصاوي، في الفيديو وهو يرقص مع زوجته، أثناء قيادته للسيارة، وعلق عليه كاتبًا: "الصبح في الطريق لمهرجان الجونة".



يشار إلى أن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي والتي تستمر فعاليتها حتى يوم 27 سبتمبر، انتهى منذ قليل.

تهدف الدورة إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

جدير بالذكر أن خالد الصاوي، يعرض له حاليا بالسينمات فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

هالة أبو شامة

9/19/2019 11:48:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"