تفاصيل أغنية "إيه مجنون" لنجل عاصي الحلاني

تفاصيل أغنية "إيه مجنون" لنجل عاصي الحلاني

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 22:46 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 22:46
الوليد الحلاني الوليد الحلاني

كشف الوليد عاصي الحلاني، نجل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن تفاصيل أغنيته الجديدة، التي سيطرحها قريبًا وتحمل عنوان "إيه مجنون".

قال الحلاني، خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، إن الأغنية من ألحان والده، وكلمات الشاعر محمد حيدر، لافتًا إلى أن أغنيته الجديدة تتحدث عن شاب مغرم بفتاة لا تحبه.

على صعيد آخر، أشار الوليد الحلاني إلى أنه يشعر بالمسئولية تجاه والده، مؤكدًا على أنه يحاول جاهدًا الحفاظ على السمعة الطيبة التي حاز عليها عاصي الحلاني، طوال مشواره الفني.



يشار إلى أن عاصي الحلاني، يستعد لإحياء حفلاًَ غنائيًا في دار الأوبرا في القاهرة، يوم 8 أكتوبر المقبل، وحفلة أخرى بدار الأوبرا في الإسكندرية، يوم 11 من نفس الشهر، بالإضافة إلى إحيائه لحفل ثالث يوم رأس السنة بفندق كونكورد السلام، قاعة آدم الجديدة.


اقرأ أيضا:
صورة- خضر محمد يعلن صلحه مع المسئولين في مهرجان الجونة بعد اتهاماته بسرقة فكرته

تعرف على فريق مياس اللبناني المشارك في افتتاح مهرجان الجونة


"انا المهتمة وأنت فصيل" النسخة الكوميدية من أغنية أصالة

هالة أبو شامة

9/19/2019 10:46:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"