بالفيديو- مينا مسعود يصل الجونة ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثة

بالفيديو- مينا مسعود يصل الجونة ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 17:46 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 17:48
مينا مسعود مينا مسعود
وصل النجم العالمي مينا مسعود صاحب الأصول المصرية إلى مدينة الجونة اليوم الخميس لحضور فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة على Instagram مقطع فيديو لمينا وهو يتحدث من شرفة الفندق الذي يقيم فيه في مدينة الجونة.



مينا مسعود استطاع أن يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا ليس فقط لاختياره لتجسيد شخصية علاء الدين فى فيلم ديزنى"Aladdin"، وإنما لأن الفيلم تخطت إيراداته المليار دولار أمريكي، وهو الأمر الذي سيجعل من مينا واحد من أكثر النجوم قبولاً في الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح الفيلم عالميًا.

"مينا منصور مسعود" هو ممثل من أصل مصري، ولد فى 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم في كندا، لعب دور "علاء الدين" في النسخة الواقعية للفيلم، كما لعب دور "طارق القصار" في المسلسل التليفزيوني "جاك رايان"، كما كان له دور فى مسلسل "نيكيتا" في الموسم الأول.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

اقرا أيضا

فيديو- بالخطأ... بوسي شلبي تكشف ملامح أبناء شريف رمزي

استعدادا للجونة... أحمد داوود بالبدلة في وسط البحر!

محمد عاشور

9/19/2019 5:48:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"