تعليق العمل بتليفزيون "المستقبل".. وإليسا: قرار مؤسف

تعليق العمل بتليفزيون "المستقبل".. وإليسا: قرار مؤسف

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 16:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 17:56
إليسا إليسا
أعلن الرئيس اللبناني سعد الحريري، في بيان، تعليق العمل في تليفزيون "المستقبل"، وتصفية حقوق العاملين والعاملات، للأسباب المادية ذاتها التي أدت الى إقفال جريدة "المستقبل".

أثار القرار ضجة كبيرة وتفاعلا من عدد كبير من المشاهير، في مقدمتهم المطربة إليسا، التي أعربت عن جزنها لهذا القرار، مشيرة إلى تاريخ تليفزيون "المستقبل" المرتبط بحياة كل اللبنانين.

وكتبت إليسا عبر Twitter: "مؤسف جدا إنو تنتهي حقبة إعلامية كاملة مع تعليق العمل بتلفزيون المستقبل. هالشاشة كانت جزء من تاريخنا. الله يكون مع كل العاملين فيها".




يُذكر أن إليسا​ تتابع حاليًا التحضيرات لألبومها الأخير مع شركة روتانا، والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن المتوقع صدوره قبيل حلول عيد رأس السنة المقبل.

اقرأ أيضا:


إليسا: لا تخترعوا خلافات بيني وبين نوال الزغبي ونجوى كرم مجددا

نانسي عجرم عن اعتزال إليسا: رفض لنعمة رب العالمين

إيمان مندور

9/18/2019 5:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"