صورة- تدريبات أحمد الفيشاوي مستمرة بسبب هيفاء وهبي

صورة- تدريبات أحمد الفيشاوي مستمرة بسبب هيفاء وهبي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 14:56
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
يتواجد الفنان أحمد الفيشاوي بشكل منتظم في صالة الألعاب، من أجل الحفاظ على لياقته، استعدادا لتصوير فيلمه الجديد مع هيفاء وهبي.

ونشر أحمد الفيشاوي صورة جديدة له من داخل الجيم عبر حسابه على Instagram ليؤكد بها حرصه على الوصول للشكل الأفضل لبدء التصوير.




ويستعد أحمد فيشاوي للمشاركة في فيلم "عقد الخواجة" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.

ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، والفيلم من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا لإنتاج عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، وبدأت الفنانة هيفاء وهبي التحضير للفيلم.

كما شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها بفيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ظهرت فيه مع أبطال العمل أحمد الفيشاوي وأحمد داود والمخرج محمد حماقي.



اقرا أيضا

صور- أحمد الفيشاوي يعود لـ "وضع الوحش" مجددا

أحمد الفيشاوي: مورجان فريمان عرفني من صوتي

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"