محمد رمضان عن بداياته في فرق الهواة: فترة أفتخر بها

محمد رمضان عن بداياته في فرق الهواة: فترة أفتخر بها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 11:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 11:44
محمد رمضان محمد رمضان
علّق الفنان محمد رمضان على إحدى التغريدات التي تحدثت عن فترة طفولته وبداياته في المجال الفني، عندما التحق بفرق الهواة.

أعاد رمضان نشر التغريدة عبر حسابه على Twitter، وعلّق عليها كاتبًا: "فترة أفتخر بها.. وأنا بمثل في فرق الهواة.. لولا الماضي ما جاء المستقبل".




على جانب آخر، احتفل محمد رمضان بوصول قناته على موقع الفيديوهات YouTube، للمركز الأول في نسب المشاهدة على مستوى الوطن العربي.

نشر رمضان صورة جديدة له عبر حسابه على Instagram، أوضح خلالها وصول قناته لمليارين و80 مليون مشاهدة، كاتبًا: "الحمد لله أصبحت الفنان صاحب القناة الأعلى مشاهدة في الوطن العربي على يوتيوب تخطينا إثنان مليار وثمانون مليون مشاهدة في وقت قياسي".

بالفيديو- محمد رمضان يجرب "رولز رويس" .. هل ينوي شرائها؟

يشار إلى أن محمد رمضان يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ‏شريف عرفة، ويشارك في البطولة محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، ‏وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.‏‏

محمد رمضان

اقرأ أيضا:


بهذه الصورة... محمد رمضان يتذكر فترة التجنيد

محمد رمضان مع أولاده.. هكذا وصف ابنته الغائبة عن الصورة

كلمات متعلقة محمد رمضان الكنز2

إيمان مندور

9/18/2019 11:44:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"