فيديو- توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه السنوات الماضية

فيديو- توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه السنوات الماضية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 0:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 0:59
توفيق عبد الحميد وإسعاد يونس توفيق عبد الحميد وإسعاد يونس
كشف الفنان توفيق عبد الحميد سر ابتعاده عن التمثيل خلال السنوات الماضية.

قال عبد الحميد خلال لقاء مع برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc، إنه كان يتلقى عروضا للمشاركة في أعمال مختلفة ودائما يرد بجملة "ماليش نفس"، حتى عندما أبلغه الفنان أحمد عبد العزيز بتكريمه في المهرجان القومي للمسرح أجابه أيضا بنفس الجملة.

حكى أنه تم حصره في دور الشخص الطيب المثالي فدائما ما يعرض عليه هذه الشخصية، ولكنه تمرد على الأمر وقدم في مسلسل "كناريا وشركاه" شخصية الشرير، حتى أن الجمهور فوجئ بتقديم فاروق الفيشاوي لشخصية الطيب وتقديمه هو لشخصية الشرير.

وتذكر حديث دار بينه وبين المؤلف وحيد حامد، إذ اعتذر له حامد بعد مشاهدته لمسلسل "كناريا وشركاه" لأنه من قبل أخبره أنه لا يصلح إلا في شخصية الطيب.

أكمل توفيق عبد الحميد حديثه أنه بعدها قدم شخصية مختلفة في مسلسل "نافذة على العالم" وتوقع أن تأتيه أدوار متنوعة، لكن هذا لم يحدث، وعرض عليه مجددا نفس الدور.



يُذكر أن توفيق عبد الحميد تسلم مؤخرا تكريما في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، وبكى أثناء تسلمه. وكان آخر أعماله الفنية عام 2010 بمشاركته لبطولة مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" مع الفنانة دلال عبد العزيز، وهالة فاخر، تأليف وإخراج محمد نبيه.

اقرأ أيضا:


توفيق عبد الحميد: مرضي أبعدني عن الفن

بالصور- بكاء توفيق عبد الحميد بعد تكريمه في القومي للمسرح

نهال ناصر

9/18/2019 12:59:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"