فيديو- توفيق عبد الحميد: اندهشت من حب الجمهور

فيديو- توفيق عبد الحميد: اندهشت من حب الجمهور

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 0:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 0:14
توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد
تحدث الفنان توفيق عبد الحميد عن لحظة تكريمه في المهرجان القومي للمسرح.

قال عبد الحميد خلال لقاء مع برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس: "هناك لحظات تكون فارقة في عمر البني آدم، منها لحظة تكريمي، أنا غائب منذ أكثر من 6 سنوات، لا أقدم أي شيء، حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أتواصل عليها على الرغم من وجود صفحات مزيفة باسمي".

لكن الجمهور ارتبط بي وأظن أن ذلك لأنني ابن لطبقة متوسطة تربيت في شبرا ولدي تراكمات أثرت على شخصيتي، لذا أشعر أن الجمهور ارتبط بي وشعر أنني واحد منهم.

أما عن لحظة التكريم فوصف شعوره بأنه طفل التقى بوالدته بعد غياب، فالجمهور فاجأه بالتقدير والحب.

وأوضح أنه شعر بالاندهاش ليس فقط بسبب غيابه، بل لأنه لم يقدم أدوار البطولة إذ كان أغلب أدواره مع نجوم وزملاء، لكنه وقتها كان يحاول أن يقدم أفضل ما عنده، لذا تعجب كثيرا من حب الجمهور له.

وحكى تفاصيل مكالمة الفنان أحمد عبد العزيز رئيس المهرجان له ليخبره بالتكريم، وقال إنه وعبد العزيز أصدقاء وكانا جيران في منطقة شبرا ثم بعد ذلك في جامعة عين شمس، لذا عندما أبلغه أنه سيتكرم سأله هل استحق التكريم، هل أنا أحق من أشخاص آخرون؟.



يُذكر أن توفيق عبد الحميد تسلم مؤخرا تكريما في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، وبكى أثناء تسلمه. وكان آخر أعماله الفنية عام 2010 بمشاركته لبطولة مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" مع الفنانة دلال عبد العزيز، وهالة فاخر، تأليف وإخراج محمد نبيه.

اقرأ أيضا:


توفيق عبد الحميد: مرضي أبعدني عن الفن

بالصور- بكاء توفيق عبد الحميد بعد تكريمه في القومي للمسرح

نهال ناصر

9/18/2019 12:14:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"