صناع "تيك توك" : نسعى لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع

صناع "تيك توك" : نسعى لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 21:44 | آخر تحديث: الأحد ، 22 سبتمبر 2019 - 11:47
تيك توك تيك توك
انتهى منذ قليل المؤتمر التعريفي بمنصة "تيك توك" المخصصة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، لتوضيح المبادرات التي يطلقها التطبيق.

خلال المؤتمر "قالت كيتا قائم مقامي مدير قطاع الاتصالات شركة تيك توك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن نهتم بما نقدمه ونسعى لتطوير المحتوى بصوة دائمة".

أضافت: "نحن نقدم حملات توعية منها حملة "أنقذوا المحيطات"، وهي مبادرة قام بها تيك توك شارك فيها العديد من الأشخاص من خلال فيديوهات توعوية تحدثوا فيها عن المحيطات والبيئة، لذا نحن نهتم بهذه الأمور بغض النظر عن التصنيف".

وتسعى منصة تيك توك إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع بالاستفادة من قوة تأثير وإبداعات قاعدة مستخدميها الواسعة والنشطة التي تنتج مقاطع فيديو بشكل دائم ومستمر في المنطقة.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريا أبي راشد تشارك في حملة "تيك توك" وتطلب من متابعيها هذا الأمر

منصة "تيك توك" تطلق مبادرة خيرية

كلمات متعلقة تيك توك

مروة لبيب

9/22/2019 11:47:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"