أحمد عبد الله محمود: لم يتم القبض علي الاستئناف على الحكم حبس قريبا

أحمد عبد الله محمود: لم يتم القبض علي الاستئناف على الحكم حبس قريبا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 19:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 19:11
أحمد عبد الله محمود أحمد عبد الله محمود
كشف دفاع الممثل أحمد عبد الله محمود أن الحكم بحبسه لمدة عامين ليس نهائيا.

وأعلن الدفاع أنه سيتقدم باستئناف أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر، على الحكم الصادر من محكمة جنح أكتوبر، على أن يتم التقدم بالاستئناف خلال مدة 10 أيام على الأكثر، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وكشف أحمد عبد الله محمود أنه يتواجد في منزله ولم يتم حبسه، وسوف يقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة، حسب موقع "البوابة".

وكانت محكمة جنح أكتوبر، أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

وكان أحمد عبد الله محمود تقدم بالمعارضة على حكما غيابيا أصدرته محكمة جنح أكتوبر بحبسه لمدة عامين، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا".

وأكد المحامي عاصم قنديل أن الحكم الصادر لصالح موكلته سارة جهاد نخلة حضوريا، وحضور أحمد عبد الله محمود الاستئناف أصبح وجوبيا.

اقرأ أيضا
الحكم بالحبس سنتين لأحمد عبد الله محمود

سارة نخلة بعد الحكم بحبس أحمد عبد الله محمود سنتين: يوم مميز

مي جودة

9/16/2019 7:11:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"