بالفيديو- رئيس مصلحة الضرائب العقارية: تقاضينا هذه المبالغ عن حفلات عمرو دياب ولوبيز ورمضان

بالفيديو- رئيس مصلحة الضرائب العقارية: تقاضينا هذه المبالغ عن حفلات عمرو دياب ولوبيز ورمضان

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 2:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 2:35
محمد رمضان وعمرو دياب وجينيفر لوبيز محمد رمضان وعمرو دياب وجينيفر لوبيز
كشفت سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية غن قيمة الضريبة العقارية التي تم جمعها على الحفلات التي أقيمت في الساحل الشمالي ومختلف المناطق.

قالت سامية حسين حسين في حوارها ببنرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى: "المصلحة تحصل على 3 أنواع من الضرائب، الأولى على الأراضي الزراعية، والثانية على العقارات، والثالثة على الملاهي والمحلات".

وأضافت: "كما يتم تحصيل ضريبة على الحفلات الغنائية والسينمات والمسارح، مع إعفاء الحفلات ذات الطابع القومي ومباريات كرة القدم".

أما عن قيمة هذه الضرائب، قالت: "تم تحصيل ضريبة بقيمة 4.5 مليون جنيه، عن حفلة هوت تشيلي التي أقيمت بسفح الأهرامات، فضلا عن 3.71 مليون جنيه عن حفلة جينيفر لوبيز بالساحل الشمالي، و900 ألف جنيه عن حفلة الموسقيار ياني، و2 مليون جنيه لحفلة عمرو دياب، و490 ألف جنيه عن حفلة محمد رمضان، كذلك حفلتي رابح صقر ومحمد عبده حققتا نصف مليون جنيه".

وتابعت: "في حفل لوبيز كان عدد المتفرجين نحو 7 آلاف، أما عمرو دياب حضر حفلته 15 ألفا ودفع 2 مليون جنيه ضريبة".



اقرأ أيضا

بالفيديو- جينيفر لوبيز توشك على السقوط من الشرفة خلال عرض فيلمها الجديد

أكثر من 30 عاما- عمرو دياب وطارق مدكور.. مشوار من النجاحات

مي جودة

9/16/2019 2:35:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"