كريم قاسم بطل إحدى حلقات "نصيبي وقسمتك 3"

كريم قاسم بطل إحدى حلقات "نصيبي وقسمتك 3"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 14:47
كريم قاسم وملك قورة كريم قاسم وملك قورة
انتهى الفنان كريم قاسم من تصوير دوره في إحدى حلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

ونشر كريم قاسم عبر صفحته الرسمية على Facebook صورة من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" تجمعه مع الفنانة ملك قورة وعلق على الصورة: "من أخر يوم تصوير حلقات (مين طفى النور) بمسلسل (نصيبي وقسمتك) الجزء الثالث".



يقدم كريم قاسم في المسلسل دور "ربيع" وهو "كومبارس"، يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثل مشهور، والحلقات ستكون بعنوان "مين طفى النور" ومن المقرر أن يبدأ عرضها الأحد القادم، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

ومن ناحية أخرى، كريم قاسم يعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "ولاد رزق2"، الذي يشارك في بطولته مع كل من أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.‎

كما ينتظر عرض مسلسل "مملكة أبليس"، من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

كما سيعرض له قريبا فيلمه العالمي "سواح" في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، ويجسد من خلاله دور شاب يعمل "دي جي" يحلم بأن تصل موسيقاه إلى العالم كله، لديه حفل يقام في بلجيكا، لكنه يجد نفسه في لوكسمبورج ويفقد جواز سفره مما يعرضه لمشكلات.

اقرأ أيضا:

حوار FilFan- كريم قاسم: هذه تفاصيل "ولاد رزق 3".. أفلام النجم الأوحد ستنقرض مثل الديناصورات

خاص- كريم قاسم شقيق غادة عادل في "مملكة إبليس"..هذا موعد عرضه


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"