بالفيديو- إنجي علي لزوجة معتصم النهار : حضنته حضن الناس انتقدوني عليه !

بالفيديو- إنجي علي لزوجة معتصم النهار : حضنته حضن الناس انتقدوني عليه !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 سبتمبر 2019 - 13:27 | آخر تحديث: السبت ، 14 سبتمبر 2019 - 13:57
إنجي علي ومعتصم النهار إنجي علي ومعتصم النهار
خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية على هامش تكريمها بجائزة أفضل مذيعة في 2019، التقت إنجي علي بالفنان السوري معتصم النهار وزوجته.

وفور لقائها به استقبلته بحرارة شديدة بالأحضان والقبلات وقالت إنجي علي لزوجته "أنا عايزة أقولك أنا بموت بموت بموت في جوزك بجد بعشقه.. تابعته في "خمسة ونص"،آ ويوم ما شفته أنا حضنته حضن كل الناس انتقدوني بسببه من كتر ما عشت مع الشخصية".

واستقبلت زوجة معتصم النهار حديثها بصدر رحب مبتسمة وقال لها معتصم منتظر تكريمك اليوم.




جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار نال جائزة أفضل فنان عربي في 2019 عن مسلسله "خمسة ونص"، الذي شارك فيه إلى جانب نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو، تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.


اقرأ أيضا

أول صورة لأحمد فهمي وهنا الزاهد من شهر العسل.. فهمي بخلخال أبيض

صورة- بفستان مكشوف.. هكذا أطلت حلا شيحة في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد


مروة لبيب

9/14/2019 1:57:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"