أحمد مراد يكشف سر تعاويذ وطلاسم "الفيل الأزرق"

أحمد مراد يكشف سر تعاويذ وطلاسم "الفيل الأزرق"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 سبتمبر 2019 - 1:35
أحمد مراد أحمد مراد
تحدث الكاتب والسيناريست أحمد مراد، عن الطلاسم والتعاويذ والأغاني التي وردت في فيلم "الفيل الأزرق" بجزأيه الأول والثاني.

أوضح مراد خلال حلوله ضيفًا على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، أن الأرقام والتعاويذ التي كان يتم كتابتها والحديث بها في بعض المشاهد، هي علم حقيقي وليس من تأليفه، بل هي من ضمن يعرف بـ"علم الحرف"، لافتًا أنه لديه كتب كثيرة استخرج منها هذه الطلاسم.

وفيما يتعلق بأغاني الفيلم، فأوضح أنه استخرجها من بعض الأغاني القديمة في أفراح الصعيد، قائلا: "هي تبدو أغاني عادية لزمانها والسنين اللي كانت بتتقال فيها، بس مرعبة جدا في كلماتها وطريقتها بالنسبة للزمن بتاعنا دلوقت"ز

من جانبه، قال كريم خلال الحلقة إن هناك جزء مكتوب به طلاسم كثيرة موجود بالرواية لم يتم إدراجه في الفيلم، مضيفًا: "أقسم بالله في طريقة حوار زي تعويذة كده في الرواية كله طلاسم.. قولت وحياة أمي ما قايله ده كلام غريب".



فيلم "الفيل الأزرق 2" يعرض حاليا بالسينمات، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- شيرين رضا ترفض المشاركة في "الفيل الأزرق 3" لهذا السبب

"الفيل الأزرق 2" يقترب من تحقيق 100 مليون جنيه إيرادات

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"