لهذا السبب.. بدرية طلبة تطلب من معجبة دعوة زفاف

لهذا السبب.. بدرية طلبة تطلب من معجبة دعوة زفاف

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:50
بدرية طلبة بدرية طلبة
أعربت الفنانة بدرية طلبة، عن سعادتها بحضور أصغر معجبيها إلى مسرحية "ريا وسكينة"، التي تقدمها على مسرح "تياترو النيل"، بالإسكندرية.

ظهرت طلبة، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وهي تقف في كواليس المسرحية وسط مجموعة كبيرة من المعجبين، حاملة بين ذراعيها رضيعة تبلغ من العمر 20 يومًا فقط، ووجهت حديثها إلى والدة الصغيرة قائلة: "وعد.. اعزميني على فرحها لما تكبر".

علقت على الفيديو كاتبة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، تاليا عمرها عشرين يوم، والدتها صممت تيجي تشوف المسرحية لتاني مرة اللهم لك الحمد والشكر على النجاح الغير متوقع وعلى حب الناس حتى الأطفال، ديم عليا كرمك وخيرك ورضاك يارب".

View this post on Instagram

ماشاءالله لاقوة الابالله تاليا عمرها عشرين يوم والدتها صممت تيجى تشوف المسرحية لتاني مرة اللهم لك الحمد والشكر علي النجاح الغير متوقع وعلي حب الناس حتي الاطفال🙏🏻ديم عليا كرمك وخيرك ورضاك يارب🙏🏻#مسرحية_ريا_وسكينة_تاني🎭 #مسرح_تياترو_النيل🎭بالاسكندرية🎭 خميس وجمعة من كل أسبوع نظرا للموسم الدراسي 👌🏽حضور الجمهور تمانية ونص عرض تسعه شباك الحجز مفتوح بالمسرح للاستعلام /‭٠١٢٨ ٣١٨٩٢١٩‬

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on



يشار إلى أن بدرية طلبة، تشارك انتصار، وحمدي الوزير في بطولة مسرحية "ريا وسكينة" التي تعرض على مسرح تياترو النيل، بالإسكندرية.

مسرحية "ريا وسكينة" من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة "هاي موكا".

اقرأ أيضا:


بدرية طلبة توجه رسالة لانتصار... هذا عيبها

فيديو- بدرية طلبة تستغني عن مصفف شعرها بفضل حفيدتيها

كلمات متعلقة بدرية طلبة

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"