نورهان: ربنا رحمني من فتنة النجومية

نورهان: ربنا رحمني من فتنة النجومية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:25
نورهان نورهان
قالت الفنانة نورهان، إنها كادت أن تتعرض لفتنة النجومية بعد تقديمها لدور "سميرة" في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

أوضحت نورهان خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، على شاشة قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أنها عندما قدمت هذا الدور كانت في السنة الثانية من المرحلة الجامعية، وعقب تقديمها له فتحت لها جميع الأبواب والمجالات، قائلة: "أبواب الدنيا اتفتحت لي، وسفريات خارج مصر، وبرامج من كل القنوات، وعرض علي أدوار كثيرة".

تابعت: "اشتغلت كتير جدا لدرجة إني حسيت إني تعبت وإن حياتي بتتسرق مني.. معشتش مرحلة الجامعة خالص كنت بروح امتحن بس .. لكن ربنا دبرها برحمته وحكمته ومنعني من الفتنة دي".

وعن كيفية ترشيحها للمشاركة بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، قالت إن الفنان الراحل نور الشريف، كان قد اختارها للمشاركة من خلال دورها في مسلسل بعنوان "حضرة المحترم"، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ.



يُذكر أن نورهان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب وميرهان حسين ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي ومي سليم وإدوارد، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا:


بعيدًا عن التمثيل.. نورهان تكشف مهنتها الأصلية

صورة: "جرسونيرة" تكشف عن ابن نورهان

كلمات متعلقة نورهان

إيمان مندور

9/13/2019 8:25:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"